تركيب ورق جدران الكويت 99394057

تركيب ورق جدران الكويت

تركيب ورق جدران الكويت مع افضل متخصصين في اعمال الاصباغ والديكورات بالكويت صباغين محترفين في فنيات التركيب خدمة تقدم علي مدار الساعة بجميع اماكن الكويت

تعشق العديد من السيدات تركيب ورق جدران وتجديد ديكور المنزل من وقت إلى وقت آخر، وذلك لمتابعة أحدث الصيحات في عالم الديكور سواء كان في الدهانات، أو في المطابخ، أو في العفش والاثاث المنزلي، أو في السجاد أو فى الستائر، وتركيب كل ما هو جديد وحديث.

خطوات لصق و تركيب ورق جدارن المنزل

يفضل تنظيف الجدران والتخلص نهائياً من الغبار والأتربة والأوساخ وإزالة أوراق الجدران القديمة بأخرى جديدة، باستعمال فوطة جافة من أجل التنظيف، ويفضل تغطية ورق الحائط علي المكابس الكهربائية، وأيضاً ملئ الحفر والشقوق بالسياكل وهي تعتبر ماده شبيهه بالجبس ويفضل تركه حتى يجف تماماً.

عند قيام صباغ الكويت او فني تركيب ورق جدران الكويت للعمل يقيس مكان وضع ورق الحائط على الجدران وقياس من نقطة البداية ويتم وضع خط أفقي لتحديد مكان لصق وتركيب ورق جدران من البداية إلى النهاية حتى يتم اللصق بكل دقة واحتراف، ويتم قص الأوراق بزوايا معينة وفقاً للقياسات التي تم أخذها على الجدران وذلك مع إضافة بعد سنتيمترات من أعلى ومن أسفل ويتم وضع السطح المنقوش لأوراق الحائط باتجاه الأرض.

يتم وضع القليل من المادة اللاصقة خلف أوراق الحائط باستعمال فرشاة معينة، يفضل وضع مادة لاصقة من منتصف ورق الحائط حتى الأطراف، وفي حالة إذا كان أوراق الحائط من النوع اللاصق فيوضع في درجة حرارة الغرفة، ويترك بعضاً من الوقت، يفضل الالتزام بالتعليمات والإرشادات المكتوب على أوراق الحائط.

يتم تركيب ورق جدران من بداية السقف بلطف شديد على الحواف الجانبية وأيضاً ترك مسافة من الأعلى والأسفل من الورق، حتى يتم قطعها، ولابد من استخدام فرشاة خاصة أو اسفنجة مبللة ورطبة، وذلك منعاً لتكوين فقاعات الهواء بين الجدار والورق.

يستعمل سكين أو شفرة معينة للتخلص من الأوراق الحائط الزائدة سواء على الجوانب أو على الأسقف باستعمال اسفنجة نظيفة، من أجل إزالة بقايا المادة اللاصقة، والتخلص أيضاً من فقاعات الهواء.

 اهم مام يميز تركيب ورق جدران بالكويت المنازل

يعتبر الحل الأمثل وخاصة للمستاجرين الذين يرغبون في تغيير بعض من ألوان الجدران والأسقف داخل المنازل، دون التسبب فى أى أضرار تلحق بالجدران والأسقف، فهي توفر الوقت والجهد وسهلة التركيب.

  • يساعد تركيب ورق الجدران في اظهار ما تم تركيب من ديكور جبس من خلال معلم جبس الكويت وينسق الحوائط بشكل مثالي
  • تركيب ورق جدران الكويت يقاوم المحاليل القلوية، وأيضاً يقاوم الرطوبة، ويحتفظ بجاذبية المكان والأسطح لفترات زمنية طويلة.
  • ورق جدران أو ورق الحائط مصنوع من أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة ذات الجودة العالية والخصائص العلمية والتقنية.
  • قوية جداً وفي نفس الوقت مرنة تتميز بسهولة التنظيف والاستعمال، ويمكن تزين المطابخ والحمامات والفصل الدراسي وتزين الحضانات.
  • أسعارها رخيصة جداً مقارنة بنظيرتها المعتادة، وتسمح بتوفير الجهد والمال المبذول في مواجهة عيوب الأسطح والجدران.
  • ورق جدران يعتبر مادة تشطيب مذهلة وأيضاً مشرقة، ويوجد العديد من المطبوعات، الذي يتم اختيارها بطريقة ناجحة، فهي تناسب جميع الأنماط من الداخل.
  • تركيب ورق جدران يعمل على تغيير حجم غرف النوم والمعيشة وأيضاً المكتب والجلوس، بصرياً، مع مليء الغرفة بالضوء ويتم تسليط الضوء عليها، وذلك عن طريق نغمات مشبعة.
  • ورق جدران يبدو منظر طبيعي وباهظ الثمن، سوف تجده يناسب المفروشات.
  • يباع في محلات أجهزة الكمبيوتر، يختلف الهيكل والشكل والنوع والخامة والحجم وبالتالي يختلف في التكاليف والأسعار.

تركيب ورق الجدران على الجدار الخشن

يتم تركيب ورق جدران على الجدران والحوائط ذات المستوى الناعم، وبالتالي فان الجدار المدهون أو جدار الخشن غير مناسبين أبدأ لتركيبه، ولكن في حالة الرغبة الشديدة في تركيبه على الجدار الخشن لذلك يتم عمل صنفرة للجدران حتى تصبح ناعمة ومستوية، ويتم تركيب ورق الحائط عليها، سواء كانت هذه الأوراق لاصقة، أو من النوع الذي يحتاج إلى الغراء.

يفضل اختيار تصميم ورق الحائط كي يتناسب مع الألوان ومع ديكور المنزل، كما يفضل الحرص الشديد عند تركيب ورق جدران ولا يتم التسرع عند تركيبه، عليك القيام بعمل أكثر من بروفا، كي يتم التنسيق بين الألوان والديكور.

يفضل عند الشراء أوراق الحائط شراء كمية كافية لتغطية الجدار بالكامل، سوف تحتاج إليه فى حاله تلف بعض من الأوراق.

كيفية لصق و تركيب ورق جدران الحوائط ثلاثي الأبعاد؟

نقدم لكم أوراق الحائط ثلاثي الأبعاد متناسق مع أذواق جميع عملائنا الكرام، يتم تركيب ورق جدران على حسب النوع والذوق، ويتوفر عندنا أوراق الحائط حجر ويعتبر أكثرها شيوعاً وطلباً في الأسواق، ومن أجل تركيبها يتم تسوية الأسطح بطريقة فريدة واحترافية.

يتوفر في الكويت خدمة تركيب ورق جدران الكويت أوراق الحائط من النوع الفخم وأيضاً المصنوع من الأقمشة، وبالتالي يعطي لمسة غاية في الروعة والأناقة، ويتوفر أوراق جدران لجميع غرف النوم التي تتميز بالتصاميم والألوان الزاهية والعصرية ويعرف بروق الدوبلكس

ويتميز بسهولة التنظيف وذلك بالإضافة إلى تناسقة مع الألوان الأخرى والإضاءة.

يتوفر ورق جدران معدني يحمي الجدران من الغبار والأتربة ويتميز بسهولة التنظيف وشكل رائع وجميل، يحمي الجدران من عوامل الجو الطبيعية والرطوبة، من أجل كسب ثقة الجمهور وأيضاً إرضائهم.

تركيب ورق جدران على الخشب

الجدار المصنوع من الأخشاب يفضل تنظيفه ومساواة السطح وأيضاَ سد جميع الفتحات والشقوق، يفضل إزالة جميع الأوساخ والبقع والأتربة بقطعة قماش مبللة، ومعالجة القاعدة الخشبية، وتركها حتى تجف بشكل نهائي ويفضل تعرضها التهوية الجيدة.

قبل اللصق أو قبل تركيب ورق جدران لذلك يفضل طلاء الخشب بمينا الكيد، مما يساعد على الحماية والوقاية من الرطوبة للجدران.

أسعار تركيب ورق جدران الكويت وأوراق الحائط

إذا كنت ترغب في تركيب ورق جدران عصري وجذاب وأعلى جودة وبأفضل الأسعار نقدم لكم باقات مميزة من أوراق الحائط لغرف النوم كلاسيكية وعصرية وأنيقة، وأيضاً المجالس وغرف المكتب وبأرخص الأسعار مع خدمة تركيب ورق جدران الكويت من فبل صباغ الكويت الافضل لاتمام العمل علي اكمل وجه.

وذلك بالإضافة إلى توفير ورق حائط ثلاثي الأبعاد ذات المواصفات وتصميمات حديثة وبالجودة العالية، وبمجرد طلب الخدمة سوف يصلك أحد من المندوبين معه كتالوج يوجد به العديد من التصميمات وأيضاً الألوان الجذابة والجميلة، التي تساعدك في اختيار تركيب أوراق الجدران بكل سهولة ويسر.

يضم ألبوم مجموعة من الصور والورق الجدران يهدف في المرتبة الأولى إلى مساعدة الكثير من العملاء في اختيار أوراق الحائط بالذوق المناسب، يمكنك الحصول على الجودة العالية والدقة الفائقة وأيضاً الحصول على أسعار مخفضة ومثالية ولا تتخيلها ولا مثيل لها، كما يتوفر عروض هائلة وخصومات تصل إلى 20%.

فريق عمل متخصص في تركيب ورق جدران الكويت

لدينا فريق من العمالة والفنيين والمصممين على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة و افضل صباغ بالكويت ، تحت إشراف الخبراء في هذا مجال تركيب ورق جدران الكويت ،

استشارة مجانية فني تركيب ورق جدران الكويت

نحن نقدم النصائح والإرشادات بصفة مستمرة من أجل اختيار أفضل ديكورات جبس بورد 2022 والتصاميم والأوراق ذات الألوان التي تناسب جميع فئات المجتمع وتناسب جميع الأذواق.

تقييم العملاء للخدمة

يفضل مشاركة تجربتك مع كل الأصدقاء والمقربين وتمتع بتجربة سهلة وفريدة من نوعها في تركيب ورق جدران والذين سبق التعامل معنا سواء من ناحية الأسعار أو الجودة والاحتراف.

تعدد الألوان والتصاميم

يتوفر كافة الألوان والتصاميم التي يحتاج إليها عملائنا الكرام وتوفير أوراق الحائط ثلاثي الأبعاد بمختلف الأنواع والخامات.

وأخيراً توجد عقبة تقف أمام العديد من الأشخاص من تركيب ورق جدران الكويت وتنسيق قطع الديكور القديمة مع قطع الديكور الجديدة في المنزل، فيفضل الاستعانة بخدمة تركيب ورق جدران الكويت مع الفنيين لدينا لتفادي جيمع العقبات والمشكلات.

يمكن إزالة أوراق الجدران بكل سهولة ويسر وفي أي وقت ولا يتم استخدام أي مواد أو منظفات خاصة وغير مكلفة.

الان لاتتردد في الاتصال بنا والحصول علي افضل خدمة تركيب ورق جدران بالكويت اتصل الان

Call Now Button